أنت هنا: الرئيسيةاخبار المال و الاعمالشهادة حسن السيرة والسلوك ” شرط أساسي للحصول على تأشيرة عمل بالدولة

شهادة حسن السيرة والسلوك ” شرط أساسي للحصول على تأشيرة عمل بالدولة مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في اخبار المال و الاعمال الثلاثاء, 09 كانون2/يناير 2018 08:20
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اعتمدت اللجنة التنسيقية لتنفيذ قرار مجلس الوزراء رقم (1 / 8 ) لسنة 2017 ، اشتراط حصول القادمين للدولة بغرض العمل على ” شهادة حسن سيرة وسلوك ” كشرط رئيسي للحصول على تأشيرة عمل، وذلك اعتباراً من 4 فبراير 2018.

وقالت إن الشهادة الواجب تقديمها ينبغي أن تكون صادرة من الدولة التي ينتمي إليها الشخص أو الدولة التي تثبت إقامته المعتادة فيها خلال السنوات الخمس الأخيرة، على أن تكون مصدقة من بعثات الدولة في الخارج أو من مراكز التصديقات ( مراكز إسعاد المتعاملين ) التابعة لوزارة الخارجية والتعاون الدولي.

وأوضحت اللجنة – التي تضم في عضويتها ممثلين عن الجهات الحكومية ذات الاختصاص – أن هذا الإجراء يأتي في إطار مساعي حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة لخلق مجتمع أكثر أماناً، واستمراراً لمحافظتها على دورها الريادي في هذا المجال وإيماناً بأهمية حماية أفراد المجتمع وبما يحقق مقومات الحياة الآمنة للمجتمع ويجعل دولة الإمارات من أكثر البلدان طمأنينة على مستوى العالم .

البيان

تم قراءته 1312 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    286 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook