أنت هنا: الرئيسيةاخبار الغرفةمجلس إدارة غرفة الفجيرة يعتمد خطة عملها وموازنتها 2018

مجلس إدارة غرفة الفجيرة يعتمد خطة عملها وموازنتها 2018 مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في اخبار الغرفة الإثنين, 08 كانون2/يناير 2018 18:16
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اعتمد مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة خطة عملها وموازنتها التقديرية للعام 2018 .. وذلك خلال الاجتماع الذى عقده برئاسة سعادة خليفة خميس مطر الكعبي رئيس المجلس بمقر الغرفة اليوم.

ورفع الكعبي - في بداية الاجتماع - أسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة لما يوليه سموه من رعاية واهتمام لأنشطة وفعاليات الغرفة وتوجيهات سموه للارتقاء بمستوى أداء القطاع الخاص ومساهمته في مسيرة التنمية في الإمارة.

وأعرب المجلس عن شكره وتقديره لسمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة لمتابعته المستمرة لأعمال الغرفة ومشاريع التنمية في الإمارة بصفة عامة.

وأوضح سعادة خالد محمد الجاسم مدير عام الغرفة أن مجلس الإدارة اطلع على خطة عمل الغرفة التي اشتملت على حزمة من الفعاليات الاقتصادية والمبادرات والمعارض المتخصصة والتجارية التي سيتم تنفيذها خلال العام الحالي وبنود الموازنة التقديرية وأعمال اللجان المتخصصة المنبثقة عن مجلس الإدارة.

وأشاد مجلس الإدارة بقرار مجلس الوزراء برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " توزيع عوائد ضريبة القيمة المضافة على الحكومات المحلية بواقع 70 في المائة من إجمالي العائدات الضريبية.

ووصف المجلس القرار بأنه قرار حكيم من قيادة حكيمة.. موضحا أن من شأنه الإسهام في دعم مشاريع البنية التحتية فضلا عن الارتقاء بالخدمات للمواطنين والمقيمين.

وأكد المجلس أنه يحق لشعب الإمارات أن يفخر بقيادته ودولته الغالية ويسعى جاهدا لمواصلة مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية حتى تصبح دولتنافي مقدمة دول العالم في المجالات كافة.

وأشاد مجلس الإدارة بالتقدم الذي أحرزته دولة الإمارات العربية المتحدة في تقرير التنافسية العالمية2017 -2018 الصادر عن المنتدى الاقتصادي العالمي /دافوس/.

تم قراءته 4447 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    75 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook