أنت هنا: الرئيسيةآخر الاخبار

أخبار (7794)

تكنولوجيا (248)

Nam dui risus, fringilla a bibendum nec, sagittis eget nisi. Aliquam risus urna, ullamcorper vitae ultricies eu, adipiscing nec dolor. Pellentesque habitant morbi tristique senectus et netus et malesuada fames ac turpis egestas. Duis rutrum tortor et ante lacinia a interdum metus aliquet

العالم الرقمي يتعلم ويفكر ويقرر نيابة عن البشر

العالم الرقمي يتعلم ويفكر ويقرر نيابة عن البشر

يتسارع التطور التكنولوجي بشكل يفوق التوقعات والتخيلات كل يوم، فلم يكن أحد يتخيل ...

MORE

سياحة عقارية (1)

بالصور| أغلى 10 طائرات خاصة في العالم في 2015

بالصور| أغلى 10 طائرات خاصة في العالم في 2015

يسعى الكثير من رجال الأعمال و المستثمرين و حتى كبار النجوم إلى اقتناء طائرات ...

MORE

أرقام عقارية (2)

32 مليار دولار لتوسيع أكبر مطار في العالم في دبي

32 مليار دولار لتوسيع أكبر مطار في العالم في دبي

تلقى مشروع المطار الأكبر في العالم دفعاً ايجابياً خلال الأسبوع الحالي، بعدما واف ...

MORE

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن «طيران الإمارات» تمثل بحق روح دبي في النمو والابتكار والقدرة على التكيف، كما تجسد الدور المتعاظم لدبي في تحقيق التواصل بين الناس ورؤوس الأموال وتدفق المعلومات عبر العالم.

وبارك سموه الصفقة الضخمة التي أعلنت عنها طيران الإمارات أمس لشراء 36 طائرة إيرباص A380، منها 20 طائرة طلبية مؤكدة و16 طائرة حقوق خيار، بقيمة 58.7 مليار درهم «16 مليار دولار». وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد إن هذه الصفقة تعكس ثقة طيران الإمارات بالمستقبل، والتزامها بدعم رؤية دبي وتعزيز مكانتها كوجهة عالمية رائدة ومحور رئيس للطيران المدني.

وقام سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، بتوقيع مذكرة التفاهم أمس مع الرئيس التنفيذي لشركة إيرباص جون ليهي في المقر الرئيس لمجموعة الإمارات في دبي. وستبدأ «طيران الإمارات» في تسلّم الطلبية الجديدة اعتباراً من 2020.

وتشغل الناقلة حالياً 101 طائرة A380 ولديها طلبية قائمة مكونة من 41 طائرة، ومع إضافة الطلبية الجديدة، فإن التزام «طيران الإمارات» نحو برنامج A380 يرتفع إلى 178 طائرة بقيمة 220 مليار درهم «60 مليار دولار».

 البيان

أعلنت اللجنة العليا المنظمة لبطولة الفجيرة الدولية لبناء الأجسام عن اعتماد الفترة من 18 إلى…

قدم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة يرافقه سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة و الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي واجب العزاء في وفاة المغفور له راشد محمد الغثران الصريدي.

وأعرب صاحب السمو حاكم الفجيرة - خلال زيارته مجلس العزاء في وادي السدر بالفجيرة - عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة وذوي الفقيد ..سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

حضر مجلس العزاء سعادة سالم الزحمي مدير مكتب ولي العهد.

 

وام

خطف فريق دبا الفجيرة بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من كأس صاحب السمو رئيس…
نجحت هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام في تحقيق إنجازات كبيرة عام2017 في مختلف المجالات، حيث أقامت…

زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي اليوم  أسبوع ابوظبي للاستدامة بمركز ابوظبي الوطني للمعارض.

وتفقد سموه أجنحة الدول والشركات المشاركة في الاسبوع، واستمع لشرح تفصيلي من سعيد الطاير رئيس مجلس ادارة  هيئة كهرباء ومياه دبي عن اخر تطورات مجمع محمد بن راشد للطاقة الشمسية ومشروع مبنى السراج ومحطة انتاج الكهرباء بالطاقة المائية في حتا المقرر تدشينه في عام 2022.

ورافق سموه في الزيارة سمو الشيخ هزاع بن زايد وسمو الشيخ منصور بن زايد وزير شؤون الرئاسة ومعالي سهيل المزروعي وزير الطاقة والصناعة ومعالي الدكتور سلطان الجابر وزير دولة رئيس مجلس ادارة شركة مصدر الرئيس التنفيذي لشركة ابوظبي الوطنية للبترول.

البيان

    أعلنت غرفة تجارة وصناعة الفجيرة اليوم عن اطلاق جائزة أفضل مشروع مبتكر في…
استعرضت مؤسسة الفجيرة الطبيعية وبلديتا الفجيرة ودبا الفجيرة لدى مشاركتها في القمة العالمية لطاقة المستقبل تحت منصة حكومة الفجيرة التقنيات الحديثة للمحافظة على…

حاكم الفجيرة يزور أحمد خليفة السويدي

كتبه الأربعاء, 17 كانون2/يناير 2018 09:07

زار صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، يرافقه سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، والشيخ مكتوم بن حمد الشرقي، معالي أحمد خليفة السويدي، ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، وذلك بمنزله في مدينة أبوظبي.

وتبادل صاحب السمو حاكم الفجيرة مع معالي أحمد خليفة السويدي الأحاديث الودية، معرباً سموه عن تمنياته له بموفور الصحة والشفاء العاجل. وأعرب معالي أحمد خليفة السويدي عن بالغ الشكر والعرفان لصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي لاهتمام سموه وزيارته، داعياً الله عز وجل أن يحفظ دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة التي تحرص دائماً على التواصل مع أبناء شعبها.

رافق صاحب السمو حاكم الفجيرة في الزيارة، معالي سعيد الرقباني، مستشار صاحب السمو حاكم الفجيرة، ومحمد سعيد الضنحاني، مدير الديوان الأميري، وسالم الزحمي، مدير مكتب ولي العهد.

 

كما استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، صباح أمس، في قصر سموه بالرميلة، الطفلة المواطنة ميرة، رفقة والدها إبراهيم الخزيمي، بمناسبة فوزها بالمسابقة العالمية لمنظمة «PAMA» العالمية للحساب الذهني الياباني، والتي أقيمت في مدينة جوهانسبرغ بجنوب أفريقيا. وهنأ صاحب السمو حاكم الفجيرة، الطفلة ميرة على هذا الإنجاز العالمي، معرباً عن سعادته بالمستوى العلمي الرفيع الذي بلغه أبناء الإمارات، والذي يجسد نجاح السياسة الإماراتية بالاستثمار في الإنسان، بوصفه أحد أعمدة التطور الحضاري في الدولة. ودعا سموه والد الطفلة ميرة إلى المزيد من العمل، والارتقاء بمستوى العلمي لطفلته ميرة لتحافظ على تميزها، مؤكداً دعمه الكامل لها، ولكل أبناء الإمارات في مشوار تميزهم.

الإتحاد 

 

100 إنجاز إنساني محلي وعالمي لزايد الخير

كتبه الأربعاء, 17 كانون2/يناير 2018 09:00

أعدت مؤسسة وطني الإمارات تقريراً يحمل 100 إنجاز إنساني محلي وعالمي للمغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، بالتركيز على أبرز مبادراته في بناء الدولة، وتوفير الأسس المطلوبة لإقامة دولة عظيمة، وتوفير الحياة الرغيدة للمواطنين، وإعمار الوطن بالإضافة الى دعم الشعوب المنكوبة ونصرة المظلومين وتنمية الدول كافة دون استثناء دين أو عرق أو غيره.


وهدف التقرير إلى تعريف الأجيال بالأعمال الإنسانية والمشاريع الخيرية التي استفادت منها الإنسانية، ومختلف الدول القريبة والبعيدة، فالمغفور له الشيخ زايد كان رجل سلام ومبادئ، وكان نهجه الخير والبناء والبحث عن سعادة الإنسان، وبناء أجيال متعلمة قادرة على إكمال مسيرة العطاء والتعايش.

البيان 

 

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    231 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook