أنت هنا: الرئيسيةتكنولوجياتسليم بطاقات الهوية بطائرات «درونز» اعتباراً من 2018

تسليم بطاقات الهوية بطائرات «درونز» اعتباراً من 2018 مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في تكنولوجيا الأربعاء, 20 كانون1/ديسمبر 2017 08:31
قيم الموضوع
(0 أصوات)

كشفت وزارة الاقتصاد أن الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، تخطط لتسليم بطاقات الهوية للمتعاملين، اعتباراً من الربع الأول من العام المقبل، باستخدام الطائرات بدون طيار (درونز).

وذكرت الوزارة، في تقرير حول آليات تعزيز الابتكار بالإمارات، أن الشركات الوطنية الإماراتية تدير 65 ميناء في ست قارات، موضحة أن موانئ الدولة تستحوذ على 60% من إجمالي الحاويات والبضائع المتجهة لدول مجلس التعاون الخليجي.

تسليم الهويات

وتفصيلاً، أفادت وزارة الاقتصاد بأن الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، تخطط لتسليم بطاقات الهوية للمتعاملين، اعتباراً من الربع الأول من عام 2018، باستخدام الطائرات بدون طيار (درونز)، ما يعد نقلة نوعية لاستخدام التقنيات والابتكار لتقديم الخدمات للمتعاملين للمرة الأولى في العالم.

وأكدت الوزارة، في تقرير أصدرته أمس، حول آليات تعزيز الابتكار في الإمارات، أن استخدام الطائرات بدون طيار في تسليم بطاقات الهوية يزيد كفاءة وسرعة عمليات التوصيل، كما يقلل ازدحام المدن، خصوصاً في أوقات الذروة، مشيرة إلى أن ذلك يأتي في إطار تدعيم الابتكار في الدولة، واستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية في تسهيل وتطوير الخدمات الحكومية، وإسعاد المتعاملين. 

الإمارات اليوم

تم قراءته 6150 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    82 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook