أنت هنا: الرئيسيةتكنولوجياشركات الاتصالات في الإمارات تتيح المكالمات عبر الإنترنت لأول مرة

شركات الاتصالات في الإمارات تتيح المكالمات عبر الإنترنت لأول مرة مميز

كتبه  الفجيرة برس نشر في تكنولوجيا الأحد, 07 كانون2/يناير 2018 08:32
قيم الموضوع
(0 أصوات)

وافقت «هيئة تنظيم الاتصالات» في الإمارات على الترخيص لعملاء «اتصالات» و«دو» لطرح باقات للمكالمات الصوتية عبر بروتوكول الإنترنت في الدولة للمرة الأولى، إذ تشمل الاتصال عبر برامج وتطبيقات محددة، مثل «واتس آب» و«سكايب» و«ماسنجر»، مقابل رسوم بين 50 درهماً و100 درهم شهرياً.

وأرسلت «اتصالات» و«دو» إلى عملائهما رسائل، نصت على أنه للمرة الأولى في دولة الإمارات سيتم السماح لهم بإجراء المكالمات الصوتية وإرسال الفيديوهات بشكل رسمي ومرخّص عبر تطبيقين، هما: «BOTIM» و«C›ME»، ليتسنى لهم الاستمتاع بإرسال الرسائل والفيديوهات إلى الأهل والأصدقاء في أي مكان في العالم، بدقة عالية وتحدّث من دون تشويش.

وأوضح موظفو خدمة العملاء في «اتصالات» و«دو» أن على العملاء الراغبين في تنزيل البرنامجين الاتصال بالمؤسستين وإخطارهما بذلك حتى يتم الترخيص لهم رسمياً، مشيراً إلى أن كل مشترك يرغب في استخدام البرنامج سيدفع رسوماً قدرها 100 درهم شهرياً في حالة استخدامه عبر شبكة الـ«واي فاي» في المنزل، في حين سيتم فرض رسوم 50 درهماً شهرياً لتنزيلهما واستخدامهما عبر الهاتف المحمول.

 

البيان

تم قراءته 4569 مره

رأيك في الموضوع

 

 جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الفجيرة اليومية الالكترونية

و كافة الحقوق محفوظه ولا يجوز طباعة أي جزء من الموقع من دون موافقة خطية ، والآراء الوارده هنا لا تعبر عن رأي االصحيفة، والناشر لايتحمل أي مسؤولية مهما كانت تبعاتها ناشئة أو متصلة بمحتويات هذا الموقع

 

 

 

    المتواجدون الآن

    48 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

    اتصل بنا

    ص.ب: 738 الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 2230000 9 971+

    ايميل: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

    twitter facebook