غرفة الفجيرة تحتفل بيوم العلم وترفعه عالياً

فى: الخميس - نوفمبر 01, 2018      Print

احتفلت غرفة تجارة وصناعة الفجيرة بيوم العلم حيث قام سعادة أحمد محمد راشد الخديم أمين سر مجلس الإدارة برفع العلم شامخاً على السارية أمام مبني الغرفة بحضور سعادة كل من خليفة سعيد مسعود الكندي ومحمد راشد برشود المرشدي عضوا المجلس والمسؤولين بمكتب وزارة الخارجية والتعاون الدولي وصندوق خليفة لتطوير المشاريع - فرع الفجيرة ، الكائنين بمبنى الغرفة وعدد من أصحاب الأعمال موظفي الغرفة.

وقال سعادة أحمد الخديم أن الاحتفال بيوم العلم يؤكد حب شعب الإمارات لتراب الوطن ووحدته، كما أنه يعزز تجديد الولاء للقيادة الرشيدة للدولة للمضى قدماً في مسيرة النهضة الحضارية واستشراف المستقبل لتحقيق التنمية المستدامة بالقيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة – حفظه الله ، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة ، رئيس مجلس الوزراء ، حاكم دبي، رعاه الله ، وإخوانهما الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات. وأشار إلى أن علم الإمارات يجسد مشاعر الوحدة والمحافظة على المكتسبات التي حققتها الدولة عبر مسيرتها الحافلة بالإنجازات.

وأضاف الخديم : "إن احتفالنا بيوم العلم هو بمثابة احتفال بمسيرة وطن حقق إنجازات مشهودة رسخت مكانة الإمارات بين مصافي الدول المتقدمة على مختلف الأصعدة الاقتصادية والاجتماعية، في ظل رؤية قيادتها الرشيدة.

وأكد حرص غرفة الفجيرة على مشاركة مجتمع الإمارات في هذه المناسبة الوطنية من منطلق التفاعل مع توجيهات القيادة الرشيدة في المحافظة على مكتسبات الوطن الغالي وتكريسا لثقافة الانتماء لأرض الامارات الطيبة واعتزازا وفخرا بوحدتنا الوطنية وبالإنجازات التي تحققت على كافة الصعد الاقتصادية والاجتماعية والخدمية ما أهلها لتصبح في مصاف الدول المتقدمة على الساحة العالمية .

وهنأ الخديم بهذه المناسبة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظة الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وأولياء العهود .. كما هنأ شعب دولة الإمارات الوفي.





أخبار ذات صلة

تغريدات


الانستقرام



الإعلانات