برنامج "100 موجّه" يحطّ الرحال في الفجيرة بمشاركة 700 شاب

فى: الثلاثاء - مارس 12, 2019      Print

برعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، يشارك سعيد محمد العطر مدير عام مكتب الدبلوماسية العامة في وزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، ضمن برنامج "100 موجّه".

ويُنظَّم البرنامج من قبل المؤسسة الاتحادية للشباب، إذ يتحدث العطر في جلسة توجيهية بعنوان "تحدي الطموح"، بحضور أكثر من 700 شاب وشابة من مختلف مناطق الدولة.

ويشهد الحدث أيضا مشاركة نخبة من القيادات الإماراتية وصنّاع القرار في المجالات التي تخصّ الشباب، كالتعليم والثقافة والرياضة والفن والاقتصاد، حيث ستُعقد الجلسة في كليات التقنية العليا وتحديدا كلية الفجيرة للطالبات.

ويستعرض العطر خلال الجلسة الحوارية تجربته في العمل الحكومي، مسلطاً الضوء على جوانب من مسيرته، التي مكّنته من أن يكون جزءا فاعلا في كثير من المبادرات الحكومية، ثقافيا واقتصاديا ومجتمعيا وإنسانيا، وذلك ضمن رؤية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وبهذه المناسبة قال راشد الشامسي، منسق الجلسة، إن جلسات برنامج "100 موجّه" لها أثر كبير على الشباب، فهي تلخّص تجارب سنين وتُعرّفهم بقصص النجاح، بغية صقل مهاراتهم وتنمية قدراتهم.

وأضاف أن البادرة تشمل استضافة عدد من القادة في مختلف الميادين لاستعراض تجاربهم الشخصية وطرح خبراتهم بشتى القطاعات، مؤكدا أن الإمارات تشكّل اليوم نموذجا عالميا ما يتطلب نقل نجاحاتها إلى سائر الشعوب.

يشغل سعيد العطر منصب مدير عام المكتب التنفيذي للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وعمِل على تأسيس وإدارة مكتب الاتصال الحكومي ضمن الأمانة العامة لمجلس الوزراء، كما ساهم في تطوير الاستراتيجية العامة للاتصال في الحكومة الاتحادية 2008-2011، ووضع الهياكل التنظيمية لإدارات الاتصال الحكومية في الجهات الاتحادية.

وتبدو بصمته جلية أيضا في تطوير ما يفوق 20 دليلا للاتصال الحكومي الداخلي والخارجي والإعلام الجديد، مع تأسيسه وإدارته نظام المتحدثين الرسميين في الحكومة الاتحادية، وإطلاق ومتابعة تطبيق شعارها الجديد، إضافة إلى وضع أنظمة الإحاطات الإعلامية، وغيرها من الإنجازات.

ويُذكر أن برنامج "100 موجّه" يُنظّم تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، ويعتبر إحدى مبادرات مجلس الإمارات للشباب، مستهدفا بناء جيل من الكفاءات المتميزة في جميع الميادين.





أخبار ذات صلة

Horizontal Ad

تغريدات


الإعلانات



الانستقرام

Vetical Ad