محمد الشرقي يتفقد عددا من مشاريع المناطق السياحية الطبيعية في الفجيرة

فى: الجمعة - فبراير 08, 2019      Print

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة على ضرورة الاهتمام بجميع المواقع السياحية الطبيعية والتاريخية التي تزخر بها إمارة الفجيرة، مشددا سموه على تأهيل كل المواقع وتحسين الخدمات العامة فيها بما يعكس أهميتها.

جاء ذلك خلال زيارة سموه، لعدد من المناطق السياحية الطبيعية في إمارة الفجيرة، شملت حديقة الفجيرة للمغامرات ومخيم الطويين ومخيم ذا ريتريت بالبدية، ومحمية وادي الوريعة .

واطلع سموه على خطط تطوير هذه المواقع وسير العمل في البنى التحتية التي يعكف مركز الفجيرة للمغامرات على إنشائها ضمن برامج عمله الهادفة إلى إنشاء المسارات السياحية وتوفير أماكن للتخييم وإيجاد بيئة مناسبة لممارسة النشاطات والرياضات المتنوعة ونشر ثقافة المغامرات.

وأشار سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، خلال جولته التفقدية، إلى أن امارة الفجيرة تتمتع بجمال الطبيعة، الأمر الذي جعل منها موقعاً سياحياً متميزاً، داعياً الجهات الحكومية إلى دعم جهود مركز الفجيرة للمغامرات لمواصلة العمل في هذه المواقع وتأهيلها كمسارات سياحية تستهدف تقديم تجربة فريدة لزوار الإمارة.

واستمع سموه إلى شرح واف من سعيد المعمري، مدير مركز الفجيرة للمغامرات عن أهم الأفكار التطويرية لهذه المواقع وما أنجز في هذا السياق، مثنيا على جهود المركز في تأهيل المواقع الطبيعية وإنشاء وجهات سياحية جديدة في الإمارة.

بدوره شكر مدير مركز الفجيرة للمغامرات دعم سمو سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي لخطط عمل المركز في الترويح للأماكن الطبيعية في الإمارة وإعادة تأهيلها، مؤكداً أن زيارة سموه للمواقع الأربعة سيكون لها الأثر الكبير في التعريف بهذه المواقع الطبيعية.

رافق سموه خلال الزيارات سعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.





أخبار ذات صلة

Horizontal Ad

تغريدات


الإعلانات