الشيخ سعيد الشرقي يفتتح المقر الرئيسي لشركات الرولي للاستثمار والتطوير العقاري

افتتح الشيخ سعيد بن سرور الشرقي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة مساء أمس الثلاثاء المقر الرئيسي لشركات الرولي للاستثمار والتطوير العقاري في مدينة دبا الفجيرة وهي شركة متخصصة بالتسويق العقاري التجاري والاستثماري والسكني وتثمين العقارات ولديها خدمات  تغطي كافة القطاعات، كما وتقدم الشركات شركة خدمات مقاولات البناء والاستشارات الهندسية. 

وحضر الافتتاح سعادة خميس الرولي رئيس مجلس إدارة شركات الرولي للاستثمار والتطوير العقاري وأعضاء مجلس إدارة شركات المكونة من خالد أحمد خميس الرولي نائب رئيس الشركات ، وأعضائها كل من أحمد علي محمد الخديم الظنحاني وجاسم محمد خميس الرولي  وأحمد أحمد خميس الرولي، فضلا عن حضور أعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة وأعيان منطقة دبا الفجيرة. حيث قاموا بالتجول في المقر الرئيسي للشركات للاطلاع على باقة الخدمات التي تقدمها لعملائها. 

حيث قام الشيخ سعيد بن سرور الشرقي يرافقه خميس الرولي رئيس الشركات والحضور بالتجول في اقسام المقر لتعرف على الخدمات التي تقدمها المجموعة لعملائها ، حيث تعد أحد روافد الاقتصاد الوطني في دولة الامارات العربية المتحدة. 

وقال سعادة خميس الرولي رئيس مجلس إدارة مجموعة الرولي للاستثمار والتطوير العقاري: نحن سعداء وفخورون بهذا الإنجاز بعد التحديات الذي تصادف سوق العمل والمتمثل بالتوسع وتعزيز انتشار العلامة التجارية الخاصة بالشركات، حيث حافظت شركات الرولي منذ إنشاءها في عام 2000 على توسعه نطاق خدماتها انطلاقا من إمارة الفجيرة إلى إمارات ومدن أخرى بافتتاح افرع في كل من إمارة دبي والشارقة وأم القيوين والعين. وتسعى دائماً إلى تقديم خدمات عقارية وهندسية بأعلى المعايير والمواصفات العالمية، فضلا عن الاهتمام والتقيد بالمواعيد والمصداقية في العمل، والتي تأتي انسجاماً مع رؤيتنا المتمثلة بالأساليب الحديثة في تقديم الخدمات العقارية التي تتفق مع المعايير العصرية في العمل والالتزام بمتطلبات الجودة بالسوق.

كما  توجه الرولي بالشكر والتقدير للشيخ سعيد بن سرور الشرقي رئيس غرفة الفجيرة وأعضاء مجلس الإدارة على تشرفيه الافتتاح ، مؤكدا على سعي شركات الرولي لضمان رضا وثقة جميع العملاء بتقديم خدمات عالية المستوى.


فيديوهات ذات علاقة

تصفح مجلة الغرفة إلكترونيا

البحث

تغريدات


الإعلانات



مكتب الرميلة لتخليص المعاملات