ولي عهد الفجيرة يكرم أوائل الثانوية العامة

فى: الأربعاء - يوليو 17, 2019      Print

وام / أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة أهمية السياسات التي تنتهجها الدولة في توفير نظام تعليمي ذي جودة عالية، يسهم في عملية التنمية المستدامة، وتحقيق "رؤية الإمارات 2021" وتطلعات الدولة في "مئوية الإمارات 2071"، مثمناً الرؤية الحكيمة للقيادة الرشيدة التي جعلت العملية التعليمية واحدة من أسرع المسارات تطورا في الدولة، وأساس التقدم فيها.

جاء ذلك خلال تكريم سموه لأوائل الثانوية العامة على مستوى الدولة والفجيرة للعام الدراسي الحالي، في حفل أقامه، مجلس رعاية التعليم والشؤون الأكاديمية بالفجيرة بالتعاون مع منطقة الفجيرة التعليمية، اليوم في مركز وزارة الثقافة وتنمية المعرفة بالفجيرة.

وقام سمو ولي عهد الفجيرة، بتكريم 40 طالباً وطالبة من الحاصلين على المراكز الأولى على مستوى الدولة وإمارة الفجيرة، في الصف الثاني عشر بمساريه العام والمتقدم وطلبة ثانوية التكنولوجيا التطبيقية ومن الطلبة أصحاب الهمم، وأوائل التعليم المستمر، والدارس الأكبر سناً.

وهنأ سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، الطلبة المكرمين، وتمنى لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم العلمية القادمة، مشيداً بالنتائج المتميزة التي حققوها على مستوى الدولة والفجيرة، كما وجه سموه مجلس رعاية التعليم والشؤون الأكاديمية بالفجيرة، بمتابعة الطلبة وإرشادهم إلى التخصصات الأكاديمية التي تلبي متطلبات خطط التنمية الشاملة في الدولة.

‎ بدوره ثمن سعادة المستشار راشد عبيد سيف حماد الحفيتي رئيس مجلس رعاية التعليم والشؤون الأكاديمية بالفجيرة في كلمة ألقاها خلال حفل التكريم، رعاية واهتمام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، ودعم سموهم المتواصل لمسيرة التعليم وتطويرها في الدولة.

وتوجه بالشكر والتقدير إلى سمو ولي عهد الفجيرة على حضوره ورعاية حفل تكريم الأوائل، وعلى متابعته المستمرة للمسيرة التعليمية وتحقيق متطلباتها التي كان له الأثر الطيب في تحقيق النتائج التعليمية المشرفة.

حضر الحفل سعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، وسندية السماحي مديرة منطقة الفجيرة التعليمية.





أخبار ذات صلة

Horizontal Ad

تغريدات


الإعلانات



مكتب الرميلة لتخليص المعاملات