المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لبناء الأجسام يستعرض خططه المستقبلية في الفجيرة

فى: الأربعاء - نوفمبر 06, 2019      Print



ترأس الدكتور روفائيل سانتوغا رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام اجتماع أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لبناء الأجسام ، بحضور الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد الامارات لبناء الاجسام واللياقة البدنية والدكتور عادل فهيم نائب رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد.
ويأتي انعقاد اجتماع أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لبناء الأجسام واللياقة البدنية على هامش بطولة العالم لبناء الأجسام والفيزيك 2019 التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة بمجمع زايد الرياضي في الفجيرة.
وتناول الاجتماع خطط المكتب التنفيذي التي نفذها خلال العام الجاري 2019، ومناقشة جميع الأمور الفنية والإدارية المتعلقة بالاتحاد الدولي وعرض المشكلات والاقتراحات، كما تم استعراض الرؤية المستقبلية لأبرز البرامج التي سينفذها المكتب في عام 2020 ، علاوة على مراجعة التقرير المالي والترحيب بالأعضاء الجدد الذين انضموا مؤخراً إلى الاتحاد الدولي لبناء الأجسام الذي ينضوي تحته نحو مليون منتسبا يمثلون 196 دولة.
وأوضح الدكتور روفائيل سانتوغا رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام أن أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد، استعرض ملفات الدول المرشحة لتنظيم بطولة العالم لبناء الأجسام المقبلة، حيث تقدمت عدة ملفات من مختلف الدول ، متوقعاً أن تكون الصين الأقرب للفوز بشرف استضافة بطولة العالم القادمة .
ونوه رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام إلى لجهود المميزة لدولة الامارات العربية المتحدة في دعم رياضة بناء الاجسام على المستويين المحلي والدولي مشيداً بالبنى التحتية التي وفرتها اللجنة المنظمة للبطولة في إمارة الفجيرة، مؤكداً أن البطولة ستحظى باهتمام بالغ من قبل جميع وسائل الإعلام الدولية، لأهمية المنشآت التي تستضيف الحدث الدولي





أخبار ذات صلة

Horizontal Ad

تغريدات


الإعلانات



مكتب الرميلة لتخليص المعاملات