غرفة الفجيرة تستقبل رئيس مجلس التعليم وتؤكد دعمها لخدمات التعليم في الإمارة

فى: الثلاثاء - مارس 10, 2020      Print

أكد الشيخ سعيد بن سرور الشرقي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة أن دور الغرفة لا يقتصر على خدمة القطاع الخاص وتمثيله فيما يتعلق بشؤون التجارة والصناعة والخدمات وغيرها من أوجه النشاط الاقتصادي، إنما يمتد ليشمل مجتمع الإمارة والإسهام في دعم خدمات التعليم وأوجه الأنشطة الثقافية والرياضية في الإمارة.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الغرفة بمكتبه صباح اليوم ، المستشار راشد عبيد سيف الحفيتي رئيس مجلس رعاية التعليم والشؤون الأكاديمية بالديوان الاميري بالفجيرة، يرافقه كل من الدكتور سالم عبدو خليل و الدكتور سليمان الكعبي أعضاء المجلس، والاستاذ عبد السلام الخلايلة الأمين العام للمجلس، والدكتور عبد الحليم المدني رئيس قسم الدراسات والبحوث والسيدة مريم المطيري الأمين العام المساعد للمجلس.

كما حضر اللقاء من جانب الغرفة سعادة كل من مصبح البريكي وسلطان مليح اعضاء مجلس الإدارة وسعادة سلطان جميع الهنداسي مدير عام الغرفة.

وتم خلال اللقاء مناقشة سبل دعم مسيرة التعليم فى إمارة الفجيرة وتشجيع الطلاب للتسلح بالعلم والمعرفة والتحصيل الأكاديمي والحصول علي الشهادات العلمية التي تؤهلهم للانخراط فى العمل والإسهام فى مسيرة التنمية بالدولة .

وأعرب رئيس الغرفة عن تقديره للدور الريادي الذي يقوم به مجلس رعاية التعليم والشؤون الأكاديمية بالفجيرة في الوصول الى معايير الجودة العالية بالنظام التعليمي بكافة مراحله.

من جانبه أشاد رئيس مجلس رعاية التعليم والشؤون الأكاديمية عن تقدير المجلس لإسهامات غرفة الفجيرة لما تقدمه من دعم للمجلس للقيام بالدور المنوط به فى الارتقاء بالتعليم بالإمارة.

وقال الحفيتي إن المجلس يشجع الطلبة على التخصص في الدراسات التي تخدم سوق العمل بالدولة، وجعل مخرجات التعليم الجامعي والدراسات العليا مواكبة لخطط التنمية الشاملة .

فيما أكد سعادة سلطان جميع الهنداسي مدير عام الغرفة بجهود مجلس رعاية التعليم والشؤون الأكاديمية في الفجيرة ودورها فى النهوض بمسيرة التعليم بكافة مراحله في الإمارة ، كما أشار إلى تشجيع الغرفة للشباب خاصة الخريجين على دخول سوق العمل وإقامة المشاريع الصغيرة لدورها المحوري في التنمية الاقتصادية للدول على مستوى العالم.





أخبار ذات صلة

Horizontal Ad

تغريدات


الإعلانات



مكتب الرميلة لتخليص المعاملات