الشيخ سعيد بن سرور الشرقي :خطة الدعم الشاملة التي أطلقها المصرف المركزي رسالة ثقة لمجتمع الأعمال والمستثمرين

فى: الأحد - مارس 15, 2020      Print

أكدت غرفة تجارة وصناعة الفجيرة أن خطة الدعم الشاملة التي أطلقها المصرف المركزي بتكلفة 100 مليار درهم لدعم الشركات والأفراد في وجه تأثيرات فيروس كورونا بشكل فوري تمثل رسالة حكومية لمجتمع الأعمال مضمونها «نحن معكم». وأشارت الغرفة إلى أن الخطة تحرك سريع في مواجهة التداعيات بما يضمن سلامة الاقتصاد والعبور الآمن للأزمة العالمية.

وقال الشيخ سعيد بن سرور الشرقي رئيس مجلس أدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة: أن هذه الإجراءات تمثل رسالة ثقة لمجتمع الأعمال والمستثمرين أن حكومة الإمارات تقف معكم داعماً رئيسياً لكم في الاضطرابات التي تعصف بالاقتصاد العالمي، وكذلك أي تداعيات أخرى قد تحدث مستقبلاً.

وأضاف الشرقي : أن خطة المصرف المركزي تعد خطوة استباقية قوية لدعم القطاع المصرفي والمالي في الدولة في المحافظة على قوته ومتانته، مشيراً إلى أن القيادة الحكيمة تولي المستثمرين أهمية كبرى في تحقيق ما يصبون إليه من عوائد جيدة على استثماراتهم، فالإمارات دائماً تقود المبادرات التي تحقق استدامة الاقتصاد، واليوم تعطي الإمارات درساً جديداً من خلال تخصيص 100 مليار درهم لدعم العملاء والأفراد والشركات والقطاعات التي تطالها تأثيرات كورونا.





أخبار ذات صلة

تصفح مجلة الغرفة إلكترونيا

تغريدات


الإعلانات



مكتب الرميلة لتخليص المعاملات