غرفة تجارة الفجيرة تؤكد مشاركتها ب إكسبو 2020 بهدف تعزيز التواصل بين الشركات والمستثمرين

فى: السبت - أبريل 11, 2020      Print

أكدت غرفة تجارة وصناعة الفجيرة إن إكسبو 2020 يأتي في عام خاص لدولة الامارات "عام الاستعداد للخمسـين" والذي نحتفي خلاله بخمسين عاما مضت من الانجازات والتفوق ونستشرف خمسين عاما قادمة من الازدهار والتطور والريادة.

وأضافت الغرفة أن «إكسبو دبي» سيكون حدثاً عالمياً واستثنائياً بكل المقاييس، حيث تعمل دولة الإمارات ودبي ليكون المعرض محفلاً للإبداع، ويشكل تظاهرة عالمية ضخمة ومنصة لتشجيع الإبداع والابتكار، والعمل المشترك في أجواء من الاحتفال والتفاؤل بمستقبل أكثر إشراقاً.

وأكد الشيخ سعيد بن سرور الشرقي رئيس مجلس أدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة: على أهمية دور غرف التجارة والصناعة في الدولة كهمزة وصل رئيسية للتعريف بالفرص المتاحة للقطاع الخاص في إكسبو 2020 دبي من جهة، والتوجيه للشركات والمصانع بضرورة وضع برامج وخطط الزيارة للموظفين من جهة أخرى.

وأضاف الشرقي إن إكسبو 2020 دبي فرصة لكل من يعيش على أرض الامارات للاستفادة منه كونه منصة تتشارك فيها دول العالم للتعرف على أفكار وابداعات كافة المجالات من ثقافة وصحة وتعليم وسياحة واقتصاد وفنون وعلوم وغيرها، ويتعاون خلالها الجميع لصنع مستقبل أكثر تفائلاً وسعادة.

وشدد على ضرورة استفادة رواد وشباب الأعمال في الفجيرة على وجه الخصوص والإمارات بشكل عام من الحدث العالمي من خلال زيارة أجنحة الدول المشاركة لأخذ الخبرات وتوليد الافكار الابتكارية والابداعية.

ومن جهته أكد سعادة سلطان جميع الهنداسي مدير عام الغرفة : «أن إكسبو 2020 يشكل منبراً دولياً يجمع تحت مظلته العالم برمته للاحتفاء بأفضل وأحدث ما توصل إليه العقل البشري من إبداعات وابتكارات في مختلف المجالات، كما يوفر فرصة حقيقية للتعاون والعمل يداً بيد من أجل إيجاد وتطوير حلول فعالة لبعض من أبرز المشكلات وأكثر التحديات إلحاحاً التي تواجه العالم حاضراً ومستقبلاً. وأكد الهنداسي على مشاركة الغرفة بهذا الحدت الهام والتواصل مع قادة الأعمال والتجار وأصحاب المصانع، وشركات الترويج السياحي والنقل وغيرها من القطاعات الاقتصاديةبالفجيرة، بهدف تعزيز التواصل بين الشركات والمستثمرين، والشركات التي تبحث عن شركاء بين أمارة الفجيرة ودول الخليج ودول العالم أجمع، وسيتم ذلك من خلال منصة غرفة تجارة الفجيرة في «إكسبو 2020 دبي». حيت سيعرض «إكسبو 2020»، الذي يقام تحت شعار «تواصل العقول وصنع المستقبل»، الإمكانات الهائلة للدول المشاركة الأخرى أمام ملايين الزوار القادمين من شتى بقاع العالم، ويزخر الحدث بجدول فعاليات حافل بالأنشطة والثقافية والترفيهية، ويتوقع أن يستقطب نحو 25 مليون زيارة، 70% منها من خارج دولة الإمارات، وهي أكبر نسبة من الزوار الدوليين في تاريخ معارض إكسبو الدولية الممتد منذ نحو 170 عاماً.





أخبار ذات صلة

تصفح مجلة الغرفة إلكترونيا

تغريدات


الإعلانات



مكتب الرميلة لتخليص المعاملات