مواطن يتبرع بـ 350 قسيمة مشتريات للمير الرمضاني

فى: الخميس - أبريل 23, 2020      Print

أظهرت أزمة كورونا في نقيض وجهها الكالح جوانب إيجابية متعددة تجلت في تبيان القيم الإنسانية الكامنة والمتأصلة في دواخل الإماراتيين التي تعد نتاج ارث خلده المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان لأهله وابنائه المواطنين من خلال نهجه الخيري الذي بات بوصلة القيادة والشعب في ترسيخ قيم التآزر والتعاطف والتضامن، والحرص على مد يد العون لكل المحتاجين والمستضعفين محلياً وإقليمياً ودولياً.
وقد تبرع المواطن عبد الله سعيد الحفيتي، من أهالي امارة الفجيرة بـ 350 قسيمة مشتريات للمير الرمضاني للمحتاجين بمدن ومناطق إمارة الفجيرة بالتعاون مع مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية في مركز تدبير بمدينة الفجيرة.
ويقول الحفيتي: إن تداعيات جائحة كورونا معلومة للجميع، حيث أفرزت ظروفاً استثنائية في جميع أرجاء العالم تتطلب ان يبذل الجميع جهوداً خيرية وإنسانية من أجل تخفيف آثارها على المحتاجين، وانطلاقاً من هذا الواقع حولت مبادرتي الأولى الخاصة بإيفاد 50 شخصاً إلي العمرة هذا العام، بعد ظروف انتشار الفيروس وإيقاف العمرة بتحويل مبلغها الى مبادرة قسائم مشتريات قيمة الواحدة 500 درهم.
ويضيف: مبادرتي في جوهرها استلهام لمآثر المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان واقتداء بنهج قيادتنا الرشيدة في مساعدة المحتاجين واقتفاء أثرهم لإعانتهم ومد يد العون والوقوف بكرم حاتمي مع الجميع في ظروف الأزمات والكوارث.

محمد الوسيلة





أخبار ذات صلة

Horizontal Ad

تغريدات


الإعلانات



مكتب الرميلة لتخليص المعاملات