غرفة تجارة الفجيرة:«البيان» مسيرة إعلامية حافلة بالمهنية والمصداقية

فى: الأحد - مايو 10, 2020      Print

أكدت غرفة تجارة وصناعة الفجيرة دور «البيان» الريادي في مسيرة التنمية، وذلك بمناسبة الذكرى الأربعين لتأسيسها، وتمنت لها دوام التقدم والإبداع.. مؤكدة أنها عنوان للإبداع والأمانة والمصداقية، وثمّنت تجربة «البيان» ودورها الريادي في توثيق مسيرة التنمية المجتمعية والثقافية والاقتصادية في دولة الإمارات.. موضحة أنها تبقى منارة فكرية وطنية خلاقة ومرآة لتميز الامارات وثرائها.

و عبر الشيخ سعيد بن سرور الشرقي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، عن خالص أمنياته بالمزيد من النجاح والازدهار لـ «البيان» بمناسبة مرور 40 عاماً على تأسيسها، موضحاً أن الصحيفة استطاعت على مدى عقود أن تكون صوت الوطن بتغطياتها الإعلامية المقروءة المميزة التي غطت كافة أنحاء الدولة والوطن العربي والعالمي، ولا تزال تواصل مسيرتها المزدهرة برؤية متمكنة تواكب نهضة الدولة وإنجازاتها».

وأشاد الشيخ سعيد الشرقي بدور «البيان» وما تقدمه في كافة المجالات، لاسيما في الشأن التجاري والاقتصادي، وأشاد بالتطور الذي حققته الصحيفة خلال مسيرة حافلة من العطاء حققت فيها الكثير من الإنجازات، متقدماً بخالص التهاني والتبريكات بهذه المناسبة، ومتمنياً لها دوام التقدم والازدهار.

ومن جهته أكد سعادة سلطان جميع الهنداسي مدير عام الغرفة  : نعتز كثيراً بـ «البيان»، التي عودتنا دائماً أن تكون سباقة إلى كل ما هو جديد، وقد أثبتت ريادتها مرات عديدة على مستوى التحول الرقمي، الأمر الذي يشير إلى قدرتها على مواءمة التحولات التي يشهدها المشهد الإعلامي العالمي.

وتابع الهنداسي : لقد استطاعت «البيان» خلال السنوات الماضية أن تواكب مسيرة الإمارات ودبي، وأن تبرزها عبر كافة منصاتها الرقمية ومطبوعاتها الورقية، وهو ما ساهم في توثيق مسيرة الإنجازات التي حققتها دبي والإمارات طوال العقود الماضية. وتمنى سلطان جميع لـ«البيان» والعاملين فيها دوام الازدهار والتقدم. 





أخبار ذات صلة

Horizontal Ad

تغريدات


الإعلانات



مكتب الرميلة لتخليص المعاملات