غرفة الفجيرة تناقش التميز الوظيفي من أجل الوطن

فى: الثلاثاء - أغسطس 18, 2020      Print

نظمت غرفة تجارة وصناعة الفجيرة ورشة عمل اكدت علي اهمية التميز في الوظيفة من اجل الوطن وذلك في إطار برامج الغرفة الهادفة للاعلاء من شأن قيمة العمل الوظيفي والجد والاجتهاد في سبيل رفعة الوطن الذي يحتاج إلى سواعد أبنائه في المجالات كافة وتلبية لتوجيهات القيادة الرشيدة لتكون دولة الإمارات واحدة من ضمن افضل دول العالم تقدما وازدهارا .

وقال سعادة سلطان جميع الهنداسي مدير عام الغرفة في افتتاح الورشة ان علي لعاملين

بالشركات الخاصة والعامة ان يخلصوا في أداء واجباتهم الوظيفية بما يعزز ولاءهم للوطن.

وأكد الهنداسي علي اهمية الوظيفة ودورها في الارتقاء بالكفاءة الإنتاجية للدولة، .واشار إلي أن من أهداف الورشة ، تبادل الخبرات وتحسين بناء الرؤى والحلول المتكاملة و تحفيز تنمية المهارات الوظيفية.

وأضاف أن من اهم القدرات التي تميز الموظف القدرة على العمل مع الفريق، .. والقدرة على التواصل بمهارة، مع الآخرين و إدارة الوقت.

ومن الأهمية معرفة أن تقييم الوظيفة جزء مهم من أداء الموظف، لأنها تؤدي إلى القرارات الصحيحة والناجحة، وقال ان الموظف يريد أن يشعر بأنه يعرف ما عليه فعله، وأن يتم إعداده لتحقيق النجاح. والموظفين الذين ليس لديهم فهم واضح لكيفية تنفيذ وظائفهم مع أهداف العمل العامة لشركتهم يكونون أكثر عرضة لتحقيق مستوى أقل من الأداء والإهمال في العمل لأنهم لا يستطيعون القدرة على التمييز الواضح للجوانب الأكثر أهمية في عملهم

وناقشت الورشة التي حاضر فيها المستشار راشد إبراهيم المطوع النعيمي خبير التنمية البشرية بالتفصيل، اهمية الوظيفة وتأثيرها على المؤسسة والأداء وكيفية تميزه، وأسس نجاح الموظفين وتقييم الأداء وفن التغيير .وشارك فيها أكثر من 100 شخصا من الموظفين والمسؤولين بشركات القطاعين الخاص والحكومي.





أخبار ذات صلة

تصفح مجلة الغرفة إلكترونيا

تغريدات


الإعلانات



مكتب الرميلة لتخليص المعاملات