الفجيرة يتفق مع مهاجم سويدي لإكمال الأجانب

فى: الأحد - أكتوبر 04, 2020      Print

أكد رئيس مجلس إدارة النادي ناصر اليماحي توصل ناديه لاتفاق نهائي مع مهاجم سويدي ليكمل ملف أجانب الفريق الأول استعداداً للموسم الجديد.

وقال اليماحي لـ«الرؤية» إن ناديه يتوقع وصول المهاجم الذي لعب للدوري الإيطالي غداً الأحد ليخضع للفحوصات الطبية إيذاناً بانضمامه إلى كتيبة الذئاب للموسم الكروي الجديد كلاعب حر لمدة موسم واحد.

وأشار إلى أن إدارة النادي صرفت النظر عن العرض الرسمي الذي تقدمت به إلى نادي العدالة السعودي بهدف إعارة مهاجمه كارولس أندريا (31 عاماً) وذلك نسبة لارتفاع قيمة اللاعب ومطالب ناديه المادية العالية ما جعلهم يستبعدون فكرة التعاقد معه.

ولفت اليماحي إلى أن تحديد موعد انطلاقة الدوري أسعد اللاعبين وأخرجهم من روتين المباريات الودية التي خاضوها خلال فترة الإعداد الصيفي والتي تجاوزت 6 مواجهات آخرها أمام البطائح، مؤكداً جاهزيتهم للموسم الجديد خصوصاً وأن الثلاث جولات الأولى بمسابقتي الكأس والدوري بملعب الذئاب، الأمر الذي يحفّز اللاعبين على تقديم أداء جيد وظهور لافت بملعبهم.

وكانت مباراة الفجيرة أمام البطائح التي انتهت لصالح ذئاب الفجيرة بخماسية نظيفة تأخرت لنحو ساعة كاملة عن موعدها المقرر قبل أن تلعب بحكم وسط فقط بدون حكام مساعدين، وهو أمر قال اليماحي إن سببه هو تأخير نتيجة فحص الحكام لفيروس كورونا من قبل المستشفى التي أجريت فيها الفحوصات.
وأضاف «تأخرت نتيجة الفحوصات، فاضطرت لجنة الحكام للاستعانة بأقرب حكم من مدينة خورفكان عادل النقبي والذي توفرت نتيجة فحصه آنذاك» مشيداً بسرعة تصرف لجنة الحكام باتحاد الكرة المحلي برئاسة علي حمد واستعانتها بالحكم النقبي، ووعد بأنهم سيستفيدون من جميع الإخفاقات التي وقعت خلال فترة الإعداد الصيفي من تدريبات ومباريات ودية والعمل على معالجتها قبل انطلاقة مسابقات الموسم الرسمية.





أخبار ذات صلة

تصفح مجلة الغرفة إلكترونيا

تغريدات


الإعلانات



مكتب الرميلة لتخليص المعاملات