هيئة الرياضة تدعم “خيرية” الفجيرة بأجهزة رياضية

فى: الخميس - أكتوبر 22, 2020      Print

قام مكتب الهيئة العامة للرياضة بالمنطقة الشرقية بالتعاون مع جمعية الفجيرة الخيرية بتنفيذ مبادرة ( للرياضة … للحياة ) والتي تهدف إلى نشر ثقافة ممارسة الرياضة في المجتمع لكافة شرائحه من كبار المواطنين ومرضى الضغط والسكري وأصحاب الهمم والأسر المتعففة من خلال تسليمهم أجهزة رياضية لممارسة الرياضة في منازلهم.

وتم توزيع عدد كبير من الأجهزة الرياضية المتنوعة وذلك دعماً لجمعية الفجيرة الخيرية في بادرة طيبة وتعاون بين الهيئة والجمعية الخيرية.

وتقدم الحضور عبد العزيز بوهندي مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالمنطقة الشرقية و يوسف راشد المرشودي مدير عام جمعية الفجيرة الخيرية
وعمر خلف رئيس قسم المراكز والأندية الخاصة بالهيئة العامة للرياضة ومحمد ناصر عامر مساعد مدير مكتب المنطقة الشرقية بالهيئة العامة للرياضة
ومحمد السعدي منسق المبادرة من قبل الهيئة العامة للرياضة وفايز اليماحي مساعد المدير للتخطيط والتميز المؤسسي في جمعية الفجيرة الخيرية.

من جانبه وجه عبد العزيز بوهندي مدير مكتب هيئة الرياضة بالفجيرة الشكر لمعالي عبد الرحمن بن محمد العويس وزير الصحة و وقاية المجتمع رئيس الهيئة العامة للرياضة ، وسعادة سعيد عبد الغفار الأمين العام للهيئة لحرصهما الدائمة على وجود مبادرات مجتمعية ومنفتحة على جميع الفئات حتى لا نكون منغلقين فقط في اطار الأندية الرياضية ودوائر الاتحادات وتنظيم البطولات .

وأشار بوهندي الى أن الهيئة العامة للرياضة تعتبر مسؤولة عن المجتمع ولابد من التنويه الى ظاهرة انتشار السمنة والبدانة في المجتمع وعلى صعيد المدارس والمنازل منوهاً الى ان الهيئة خصت جمعية الفجيرة الخيرية بهذه الأجهزة الرياضية باعتبارها من الجهات النشطة والسباقة في هذا المجال ومن الجمعيات التي لها باع طويلة في خدمة المجتمع.





أخبار ذات صلة

Horizontal Ad

تغريدات


الإعلانات



مكتب الرميلة لتخليص المعاملات