%75 نسبة إنجاز مشروع «جزيرة الدانة» بدبا الفجيرة

فى: الإثنين - ديسمبر 28, 2020      Print

كشف المدير التنفيذي لشركة إف ثري المطور لمشروع جزيرة الدانة، محمد هاشم، عن إنجاز 75% من المشروع المتاخم لشواطئ دبا الفجيرة أحد أبرز الجزر الصناعية بالدولة ممثلة في المباني وأعمال البنى التحتية من أرصفة الشوارع والاتصالات وأعمال الكهرباء والصرف الصحي والدفاع المدني، بإشراف مباشر من حكومة الفجيرة وبلدية دبا الفجيرة.

وقال هاشم، في تصريحات لـ«الرؤية» إن الموعد المتوقع للافتتاح الرسمي للمشروع الذي يقام على مساحة مليون قدم مربع، بكلفة مليار درهم خلال النصف الأول من العام المقبل 2021، مشيراً إلى أن عدد الوحدات السكنية بلغ 276 فيلا بمساحات تراوح ما بين 200 إلى 550 متراً مربعاً تم بيعها حصراً لملاك إماراتيين ومن دول مجلس التعاون الخليجي.

ولفت إلى أن إدارة المشروع ستسلم خلال شهري يناير وفبراير المقبلين شهادات ملكية الأراضي والفلل التي تم انتهاء الأعمال بها، والخاصة بأسماء الملاك بجانب شهادات الإنجاز من قبل بلدية دبا الفجيرة، مبيناً أن شركة نكست للاستشارات الهندسية ومحمود النابلسي وشركاه للمقاولات يتوليان تنفيذ المشروع، وهما من أهم الشركات التي تتمتع بسمعة طيبة بالدولة.

ووصف هاشم المشروع بـ«المميز» كونه يتسم بإطلالات جبلية وبحرية على شاطئ الخليج العربي، فضلاً عن وجود شاطئ وحديقة فسيحة تمتد إلى البحر لكل فيلا، وإمكانية عمل حوض سباحة لكل وحدة سكنية، بجانب مرسى يخوت للفلل داخل منطقة المارينا.

ولفت إلى أن إدارة المشروع وبالتشاور والتنسيق مع حكومة الفجيرة تبحث إقامة فندق 5 نجوم يتكون من 10 طوابق أو منتجع سياحي سكني، فيما تبقى من مساحة المشروع سيسهم من زيادة القيمة المادية والتسويقية للفلل، ولديهم رؤية مستقبلية لإقامة مول تجاري مصغر داخل المشروع نفسه.

وأضاف هاشم أن المشروع سيسهم في تعزيز السياحة الداخلية لقربه من مناطق المنتجعات السياحية بالساحل الشرقي بالدولة، وموقعه المميز على الشواطئ والطبيعة الجبلية بعيداً عن صخب المدينة.

الرؤية





أخبار ذات صلة

تصفح مجلة الغرفة إلكترونيا

تغريدات


الإعلانات



مكتب الرميلة لتخليص المعاملات