مجلس ادارة غرفة الفجيرة يعتمد مشروع جائزة التميز الاقتصادي

فى: الإثنين - أكتوبر 11, 2021      Print

أعتمد مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة مشروع جائزة الفجيرة للتميز الاقتصادي، الذى يأتي في اطار مساعي الغرفة الرامية إلى تعزيز مكانة إمارة الفجيرة ااقتصادياً من خلال خلق بيئة جاذبة للاستثمار وداعمة للأنشطة الانتاجية .

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الحادي عشر لمجلس الادارة برئاسة الشيخ سعيد بن سرور الشرقي رئيس المجلس في مقر الغرفة مساء أمس الأحد.

وأوضح سعادة سلطان جميع الهنداسي، مدير عام الغرفة أن مشروع جائزة التميز الاقتصادي يأتي بناء على قناعة الغرفة بأهمية جوائز التميز كمفتاح لنمو الشركات والمؤسسات التجارية والصناعية والخدمية وذلك من خلال تحفيزها على الإبداع والأداء المؤسسي المتميز وحتى تكون قادرة على ترجمة الرؤية الحكيمة لصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الاعلى حاكم الفجيرة – حفظه الله- بشأن مسيرة تحقيق التنمية المستدامة بالإمارة.

وأضاف الهنداسي أن اطلاق الجائزة يهدف إلى تعزيز ثقافة الجودة والتميز لدى شركات ومؤسسات قطاع الأعمال ودعم المبادرات والممارسات التي تعزز التميز المؤسسي، وتعظيم دورها في مجال المسؤولية المجتمعية، فضلاً عن الارتقاء بأداء المشاريع والمنشآت في كل القطاعات الاقتصادية .

وقال الهنداسي أن مجلس الادارة أثنى على نجاح برنامج الدبلوم المهني للتجارة وريادة الأعمال الذي نظمته الغرفة مؤخراً للدفعة الأولى من رواد ورائدات الأعمال. وما حظي به من اهتمام كبير في اوساط الشباب. ووجه المجلس باستمرار البرنامج لإكمال تدريب الدفعات الأخرى المستهدفة من اجمالي 100 شخص من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة .

وأكد مجلس الادارة على أهمية الارتقاء بأداء الغرفة وتقديم أفضل الخدمات لأعضائها من أصحاب الأعمال وذلك من خلال تقنيات وتطبيقات الجودة والتميز .





أخبار ذات صلة

تصفح مجلة الغرفة إلكترونيا

تغريدات


الإعلانات



مكتب الرميلة لتخليص المعاملات