غرفة الفجيرة :برحيل الشيخ خليفة فقدت الإمارات قائداً ملهماً وحكيماً

فى: السبت - مايو 14, 2022      Print


أكد الشيخ سعيد بن سرور الشرقي، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، أن دولة الإمارات العربية المتحدة، برحيل المغفور له، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، طيب الله ثراه، فقدت قائداً ملهماً وحكيماً وفذاً، أحب وطنه وشعبه وحمل هم قضايا الأمتين العربية والإسلامية وإمتدت أياديه البيضاء بالخير لدول العالم كافة عوناً وسنداً ودعماً.
وقال الشيخ سعيد الشرقي، أن الشيخ خليفة بن زايد – طيب الله ثراه،،تمكن بحكمته ورؤيته الثاقبة من تحقيق إنجازات اقتصادية وإجتماعية شملت كافة إمارات الدولة ما جعل من دولة الإمارات نموذجاً على مستوى العالم في التنمية والتطور والإزدهار.
وأضاف رئيس غرفة الفجيرة، أن الشيخ خليفة -رحمه الله، كان وسيظل بسيرته العطرة وسياساته الحكيمة، نموذجاً للقائد المخلص الذي كرس حياته لشعبه ودولته ورفعتها، وإسهاماته الكبيرة في ترسيخ أسس وقيم الاتحاد، سيراً على خطى الآباء المؤسسين .
من جانبه قال سعادة سلطان جميع الهنداسي، مدير عام غرفة الفجيرة، أن الإمارات برحيل الشيخ خليفة بن زايد – طيب الله ثراه، فقدت قائداً ملهماً كرس حياته للنهوض بالوطن وإزدهاره وعزز من قيم الإتحاد، وبذل العطاء لخدمة المواطنين وتوفير سبل الحياة الكريمة لهم حتى أصبح شعب الإمارات من أكثر شعوب العالم سعادة.
وأكد الهنداسي أن السيرة العطرة للشيخ خليفة ستظل في وجدان وعقول وقلوب شعب الإمارات والمقيمين على أرضها الطيبة بما حققها من إنجازات اقتصادية واجتماعية وخدمية مكنت الإمارات من أن تصبح واحدة من أكثر دول العالم تقدماً وإزدهاراً .





أخبار ذات صلة

Horizontal Ad

تغريدات


الإعلانات



مكتب الرميلة لتخليص المعاملات