مجلس ادارة غرفة الفجيرة يطلع علي تصميم مشروع مركز الفجيرة الجديد للمعارض

فى: الإثنين - يونيو 13, 2022      Print

أطلع مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة علي تصميم مشروع مركز الفجيرة الجديد للمعارض بعد إجراء التعديلات الأخيرة عليه وأكد أنه سيكون من أهم المشاريع التي ستشرع الغرفة في تنفيذها خلال هذا العام.
جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الرابع عشر لمجلس الادارة برئاسة الشيخ سعيد بن سرور الشرقي رئيس المجلس في مقر الغرفة الذي أكد على أهمية المشروع لكونه سيسهم في الترويج لإمارة الفجيرة واستقطاب وتنظيم المعارض الدولية المتخصصة والتجارية بالإضافة إلى تنشيط حركة التجارة والسياحة والخدمات .
وأوضح سعادة سلطان جميع الهنداسي، مدير عام الغرفة أن مجلس الإدارة اطلع خلال الاجتماع على آخر المستجدات المتعلقة باعمال الغرفة وناقش المواضيع التي يمكن أن تسهم في تنمية مواردها ضمن استراتيجيتها 2022 - 2023 ، كما اطلع على تقرير المجلس للسنة الثالثة من الدورة الرابعة عشرة .
وأكد مجلس الادارة على ضرورة تقديم أفضل الخدمات لأعضاء الغرفة من أصحاب ورواد الاعمال وذلك باستغلال أحدث التطبيقات الذكية التي تمكن من تحقيق الجودة والتميز في الأداء.
كما أكد المجلس على أهمية تنمية الموارد البشرية المواطنة وتشجيع رواد الأعمال لدخول سوق العمل بمشاريع جديدة وبمنتجات متميزة وغير تقليدية ونوه بأهمية دخول أصحاب الأعمال في الأسواق المحلية والخليجية والعالمية والعمل على إيجاد منافذ جديدة للصادرات الوطنية .





أخبار ذات صلة

Horizontal Ad

تغريدات


الإعلانات



مكتب الرميلة لتخليص المعاملات